مبادرة طلبة كلية الحقوق بعنوان " بين النظرية والتطبيق"

 
إنطلاقا من مبادرة "بين النظرية و التطبيق " ، تم تنسيق نشاط ثاني يتمثل بزيارة الى البرلمان الأردني ، فقد توجهت مجموعة من طلبة كلية الحقوق يوم الأحد الموافق ٢٤/١٢/٢٠١٧ إلى مجلس الأمة ، بصحبة الدكتور ليث نصراوين .
 
تم الوصول الى المجلس في تمام الساعة الثانية ظهرا ، رحب بالطلبة موظفين العلاقات العامة في المجلس و قد تم اصطحاب الطلبة الى شرفة الزوار داخل القبة ، لكي يتمكنو من مشاهدة الجلسة ، و بعد اكتمال النصاب المطلوب لعقد الجلسة ، تم الترحبيب بطلبة الجامعة الاردنية من قبل رئيس مجلس النواب، عطوفة النائب عاطف الطراونة و من ثم باشر افتتاح الجلسة.
 
و في اثناء الجلسة تم حوار العديد من المواضيع و منها موضوع صندوق التكافئ المدني و إستقلال القضاء ، حيث تمكن الطلبة من مشاهدة الية التصويت و إبداء الرأي خلال الجلسة و الية الموافقة و الرفض على المواضيع المطروحة .
 
و من ثم تم اصطحاب الطلبة الي قاعة من قاعات المجلس حيث استقبلنا النائب الدكتور مصطفى الخصوانة ، رئيس اللجنة القانونية سابقا ، الذي قدم لنا موجزا عن عمل المجلس و عن الية الاجتماع تحت القبة ، و من ثم فتح باب الاسئلة للطلبة حيث رحب بجميع الاسئلة و اجاب عليها بكل ايجاز و تفصيل .