لقاء الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة بأعضاء هيئة التدريس في كليةالحقوق وكلية الامير الحسين للدراسات الدولية

 
​ ​ ​ ​ ​ 
قام صباح هذا اليوم الخميس الموافق3/11/2016 عطوفة رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عزمي محافظة يرافقه الاستاذ الدكتور نائب الرئيس للكليات الانسانية بزيارة كلية الحقوق وذلك للقاء أعضاء الهيئة التدريسية في كلية الحقوق وكلية الامير الحسين للدراسات الدولية، حيث كان في استقباله كل من الاستاذ الدكتور فياض القضاة عميد كلية الحقوق  ورؤساء الاقسام ومساعدو العميد والاستاذ الدكتور عبداللة نقرش عميد كلية الامير حسين.
 
وبعد التجريب بعطوفته من قيل الاستاذ القضاة استعرض عطوفة الرئيس واقع الجامعة وبصورة خاصة مركزها المالي وخطط الجامعة الحالية والمستقبلية للتغلب على عدد من الصعوبات المالية، كما تطرق عطوفته بصورة خاصة الى حاجة كلية الحقوق توفير التمويل الازم من اجل انشاء مبنى جديد للطلية يتناسب واحتياجاتها ويواكب تطورها، كما ابرز عطوفته حاجة الكلية الماسة في جانب اعضاء الهيئة التدريسية.
 
وتلى ذلك استماع الرئيس لاعضاء هئية التدريس من خلال الاجابة على اسئلتهم لاتي شملت العديد من الموضوعات مثل سبل الاستثمار في الجامعة وتعزيزه، تحفيز النشاطات الاكاديمية وتوفير التمويل اللازم لها، البيئة التشريعية في الجامعة، والعملية التدريسية والكثير مما يتصل بها بشكل عام.
 
وفي نهاية اللقاء شكر العميد القضاة عطوفة الرئيس على زيارته الكلية وتخصيص الوقت للتباحث والاستماع الى اعضاء هيئة التدريس في كليتي الحقوق والدراسات الدولية.