كلية الحقوق تلتقي الطلبة الجدد


التقت اسرة كلية الحقوق طلبة الكلية الجدد المقبولين خلال العام الجامعي 2023/2024 وذلك يوم الأحد الموافق  2024/3/10، حيث ألقى عميد الكلية الأستاذ الدكتور باسم ملحم كلمة ترحيبية وتوجيهية للطلبة حيث رحب من خلالها بالطلبة ومباركا لهم قبولهم في هذه الكلية العريقة التي خرجت أجيال عديدة ساهمت في بناء الوطن وخدمة قضاياه.
 
وحث عميد الكلية الطلبة بأن يتحلوا خلال مسيرتهم الدراسية بالمهارات الإبداعية والتعلم، والانخراط بالنشاطات اللامنهجية التي تعقدها الكلية ومنها المحاكمات الصورية والعيادات القانونية لما لها من أهمية في كسب المهارات العملية لطلبة القانون.
 
وحضر اللقاء كل من الدكتور إسماعيل الحديدي رئيس قسم القانون الخاص، والدكتور أحمد قباعة رئيس قسم القانون العام ومساعد العميد لشؤون الطلبة والخريجين، حيث تم التأكيد من خلال مداخلاتهم على ارشاد الطلبة أكاديميا وأهمية أن يكون الطلبة مثالاً للخلق والالتزام والعزيمة أثناء مسيرتهم العلمية، والتأكيد على ضرورة مشاركة الطلبة في النشاطات والفعاليات التي تنظمها الكلية الأمر الذي يعود عليهم بالفائدة ويسهم في صقل شخصيتهم وإكسابهم المهارات المختلفة التي تميزهم عن غيرهم من الخريجين.
 
وكذلك تم التطرق الى التشريعات الناظمة لحياة الطالب الجامعية كتعليمات منح درجة البكالوريوس ونظام تأديب الطلبة واهمية المام الطلبة بها.
 
وفي نهاية اللقاء تم الاجابة عن أسئلة واستفسارات الطلبة وتم التقاط صورة تذكارية.