"حقوق الأردنية" تخرج طلبة الفوج السادس والثلاثين

 
 
احتفلت الجامعة الأردنية مساء اليوم السبت في مدرج الحسن بن طلال في عمادة شؤون الطلبة، بتخريج فوجها السادس والثلاثين من طلبة الفصل الصيفي في كلية الحقوق .
 
وبلغ عدد خريجي الفوج (67) خريجا وخريجة في برنامج البكالوريوس ، و(11) في  برنامج الماجستير،  و(9) على برنامج الدكتوراة .
 
وأكد عميد الكلية فياض القضاة على حرص الكلية في مواصلة مسيرتها الاكاديمية بكل اقتدار وبذل جهود اضافية من قبل كوادرها لتقديم المعرفة والعلم والخبرة والنصح والمشورة لتخريج نخبة من الطلبة المتسلحين بالعلم والمعرفة ، وليكونوا انموذجا لكل نظرائهم إضافة لتحقيق المزيد من الانجازات للحصول على الاعتماد الدولي في برامجها .
 
وكشف الدكتور القضاة عن توجه الكلية خلال العام المقبل الى دمج قسمي القانون العام والخاص في برنامج واحد يمنح درجة الدكتوراة في القانون  .
 
ودعا فياض الطلبة الخريجين إلى أن يكونوا قلعة صلبة للدفاع عن الحق ، وسدا منيعا في مواجهة الظالم لحماية المظلوم ايمانا بقوله تعالى "ولا تلبسوا الحق بالباطل ، وتكتموا الحق وانتم تعلمون" .
 
وهنأ الدكتور القضاة الطلبة الخريجين وذويهم ، متمنيا أن يكونوا بناة خير وأن يساهموا في بناء المجتمع بكل كفاءة واقتدار كما أعدتهم الجامعة وصقلتهم وعززت فيهم روح الإبداع واحترام الرأي والرأي الآخر من أجل أن يكملوا مسيرتهم الحياتية أينما تواجدوا .
 
وفي نهاية الحفل سلم الدكتور فياض الشهادات للطلبة الخريجين .