الحقوق تستضيف طلبتها المتفوقين أكاديمياً

 
       ضــمــن ســـلــــســلــة لـــــقــاءات كلـــــيـــة الــحــقـــوق مـــــع طلــبــــتـــها على كــــافــــــة المــســتـــويــــــــات ، اســتــضـــــافــت أســرة  الكلــيـــة يـــوم الأثنــيـــن الــموافـــق 1/3/2021 مجمــوعة مــن الطلبـــة الأوائـــل في الكلــيـــة ، حيـــث تـــم  التــطــــرق الى مـــجمــــوعـــة من الــمــــواضيــــع المتــعـــلقـــة بالعملــيـــة التعليــميــــة والــنــشـــاطـــات الطـــلابـــيـــة.
 
      حيــث قـــام عمـــيـــد الكلــيـــة بتــهـــنئـــة الطــلــــبة على تــفــوقــــهم العلمــــي وحثـــهم على الإســتــــمرار في الــعـــلم والــمـــعرفــــة ، وإن أســـرة الكلــيــــة تفــتـــخـــر دومـــــاً بــــأبنـــائـــها الطلبـــة المتــفـــوقيــــن. وفــي نهــايـــة اللــــقـــاء تــم الإجـــابة على أسئــلــة واســتـــفــســـارات الطلــبـــة الحــاضــريــــن وتكــريــم الطلــبــة الأوائــل من قبــل اســـرة الكليــــة.
 
.     حضـــر اللــقــاء الأســـتـــاذ الــدكتور كمـــال العـــلاويــــن / عميـــد كلــيـــة الحقــوق ، الدكتـــورة آمــــال أبو عنــــزة /مســاعد العميد لشؤون الطلبة  والدكتور أحمــــد قبــاعــــة / مســـاعد العميـــد لشـــؤون التــطـــويــــر والجـــــودة .
 ​المتفوقين 1.jpg